رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يتفقد مطار الملك خالد الدولي بالرياض


19/10/1438
برفقة المهندس صالح الرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض،تفقد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

واطلع خلال الجولة على الوضع التشغيلي واستعدادات المطار لاستقبال المسافرين، واطمئن إلى سير العمل وانسيابية الحركة في مطار الملك خالد الدولي، كما وجه جميع العاملين بتقديم الخدمات كافة اللازمة للمسافرين ومرتادي المطار،وتأتي زيارة التميمي مطار الملك خالد الدولي بعد زيارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، إذ تفقد سير العمل في مطار المؤسس، وأكد ضرورة خدمة المعتمرين وجميع المسافرين، وتيسير الإجراءات كافة بكل يسر ومرونة وفِي الوقت المناسب.

وشملت الجولة في مطار الملك خالد الدولي صالات السفر الداخلية والدولية، للوقوف من كثب على الاستعدادات والإمكانات التي تقدم للمسافرين، واستمع إلى شرح من القائمين على الحركة التشغيلية للمطار، ومدى إسهام التحسينات والتطوير التي تمت في المطار، وانعكاسها على الخدمات، لتحقيق رضا المسافرين، إضافة إلى التنسيق الدائم والمستمر مع الجهات العاملة بالمطار، لرفع كفاءة التشغيل وتقديم الخدمات لمرتادي المطار على مدار الساعة.
وأوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن زيارته مطار الملك خالد الدولي تأتي للوقوف على الوضع التشغيلي واستعدادات المطار، مؤكداً أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، تنص على بذل الجهود وحشد كل الطاقات، وتوفير كل الإمكانات من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين في مطارات المملكة.
كما أشار إلى متابعة وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، والتأكد من البدء في تطبيق اللائحة التنفيذية الجديدة، لحماية حقوق العملاء في مطارات المملكة كافة.
وشدد في حديثه مع إدارة المطار على ضرورة تكثيف الجهود وزيادة الإمكانات لإنجاح موسم إجازة عيد الفطر المبارك، وخصوصاً مع زيادة عدد المسافرين، التي يشهدها المطار، مثمناً لجميع القطاعات الأمنية والحكومية العاملة في مطار الملك خالد الدولي جهودهم في إنجاح التنسيق والتعاون المشترك، ما أسهم في انسيابية العمل، من خلال منظومة عمل متكاملة من الخدمات الميسرة للمسافرين.​

جميع الحقوق محفوظة لمطار الملك خالد الدولي 2015